اظهري اصغر من عمرك بعشر دقائق


    -يعتبر موضوع السن من الأمور التي تتمنى المرأة أن تتحكم بها فهي دائماً تبحث عن الأمور التي تجعل منها أصغر من عمرها الحقيقي مهما كان عمرها الأصلي.

    -ولحسن الحظ هناك طرق بسيطة وسريعة تمكن المرأة من أن تبدو أصغر من عمرها الأصلي وتعطيها جمال وشباب دائم ومن أهم هذه الطرق هي:


    إعطاء إشعاع وبريق للعينين:
    -يجب وضع إضاءة على البشرة وبشكل خاص على منطقة العينين لجعل العينين مشعة ولامعة.

    -ويتم ذلك بوضع إضاءة تحت خط الحاجبين وفي الزاوية الداخلية للعينين كما من الممكن وضع ظل للعين يحتوي على لمعة لإعطاء العينين لمعان.

    تسميك الرموش:
    -مع التقدم بالعمر فإن الرموش تصبح رفيعة وخفيفة وفاتحة اللون.

    -لذلك يجب أن يتم اختيار الماسكارا المناسبة التي تكثف الرموش أو وضع الرموش الاصطناعية لجعل الرموش تبدو أكثف وبالتالي يتم إعطاء المرأة مظهراً أكثر شباباً.

    اختاري كريم الأساس المناسب
    :
    -إن كريم الاساس الجيد من الممكن أن يفعل العجائب في البشرة ويجعلها تبدو أصغر لذلك يجب على المرأة أن تختار كريم أساس لا يغطي البشرة ويغطي الجمال الطبيعي بل يظهرها فقط.

    -كما يجب استعمال اسفنجة لتوزيع كريم الاساس بشكل متساوي.

     قومي بتغطية الهالات السوداء:
    -غالباً ما يكون أمراً صعباً على المرأة بعد عمر الأربعين أن تتخلص من الهالات السوداء -لذلك يجب أن تقوم بتغطيتها باستخدام خاف للعيوب ( الكونسيلر) لإعطاء إضاءة للعينين ولجعل المرأة اكثرشباباً ويتم وضع خافي العيوب ابتداءً من الزاوية الداخلية للعين وتحت العينين وفي الزاوية الخارجية للعينين أيضاً.
    -ولكن لا يجب أن تكثر المرأة من وضع خافي العيوب لأن الإكثار منه من الممكن أن يجعل التجاعيد والخطوط الرفيعة واضحة أكثر.

    ضعي الكريم الواقي من أشعة الشمس يومياً:
    -لكل سيدة ترغب في أن تبدو صبية وأصغر سناً يجب أن تقوم بمحاربة التقدم بالسن والتجاعيد في البشرة.

    -ومن أهم الأمور التي تسرع من عملية شيخوخة البشرة هي التعرض لأشعة الشمس لذلك يجب على المرأة أن تضع الكريم الواقي من أشعة الشمس بشكل يومي لحماية بشرتها من التجاعيد.

    اختاري أحمر الشفاه المناسب:
    -لا يجب على المرأة أن تتقيد بألوان محددة في وضع أحمر الشفاه بحسب عمرها بل يجب أن تضع اللون الذي يحلو لها بغض النظر عن مسألة العمر مع الأخذ بعين الاعتبار الألوان التي تليق بها بحسب لون بشرتها.

    حافظي على بساطتك:

    -إن اهتمام المرأة بنفسها هو أمر ضروري للغاية ولكن هذا لا يعني أبداً أن تبالغ في وضع المكياج ووضع الألوان بل يجب أن تتبع المثل القائل بان الجمال ينبع من البساطة.


    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق